جوال | WhatsApp | Wechat: +8613801127507، +8613955966088 البريد الإلكتروني: sales@yinrich.com info@yinrich.com

لغة
منتجات
خط إيداع حلوى الهلام

خط إيداع حلوى الهلام

تم تصميم سلسلة GDQ من YINRICH خصيصًا لصنع حلوى الهلام غير النشوية بسعة تتراوح من 70 كجم / ساعة إلى 500 كجم / ساعة. لوحات اللمس HMI لسهولة التشغيل ؛ مضخات الجرعات للحقن الأوتوماتيكي للألوان والنكهات والأحماض ؛ يمكن صنع مخطط بلونين ، وطبقتين مزدوجتين ، وحشو مركزي ، وحلوى هلامية عادية على هذا الخط. يتم التحكم في الإيداع المدفوعة بواسطة برنامج PLC.
2020/07/01
خط مارشميلو مقذوف

خط مارشميلو مقذوف

آلة سلسلة EM هي أن الكتلة يتم تهويتها بواسطة مهوية YINRICH ، ثم يتم تقسيمها إلى تيارات متعددة. سيتم حقن النكهة واللون في كل تيار. ثم يمكنك إنتاج أنواع مختلفة جذابة من المنتجات باستخدام آلة البثق الخاصة من YINRICH ، مثل اللون الفردي ، والألوان المركبة ، و 4 ألوان ملتوية ، وحتى المنتجات المبثوقة المملوءة بالمركز.
2020/07/01
خط إيداع المصاصة

خط إيداع المصاصة

تم تطوير سلسلة GDL من YINRICH لصنع مصاصات ، بسعة تتراوح من 120 كجم / ساعة إلى 500 كجم / ساعة. لوحات اللمس HMI لسهولة التشغيل ؛ مضخات الجرعات للحقن الأوتوماتيكي للألوان والنكهات والأحماض ؛ يمكن عمل مخطط بلونين ، وطبقتين مزدوجتين ، وحشو مركزي ، ومصاصة شفافة على هذا الخط. يتم التحكم في الإيداع المدفوعة بواسطة برنامج PLC. يتوفر نظام إدخال العصا الأوتوماتيكي.
2020/07/01
آلة ساندويتش (كوكي كابر)

آلة ساندويتش (كوكي كابر)

يمكن توصيل آلة الساندويتش من سلسلة JXJ (كابر ملفات تعريف الارتباط) بناقل منفذ مصنع البسكويت ، ويمكنها المحاذاة والإيداع والغطاء تلقائيًا بسرعة 300 صف من ملفات تعريف الارتباط (150 صفًا من السندويشات) في الدقيقة. أنواع مختلفة من البسكويت الطري والصلب ، يمكن معالجة الكعك. يمكن أيضًا تغذيتها عبر نظام التغذية والفهرسة في مجلة Biscuit. تقوم الماكينة بعد ذلك بمحاذاة المنتجات وتجميعها ومزامنتها وإيداع كمية دقيقة من التعبئة ، ثم تغطّي الجزء العلوي على المنتجات. ثم يتم نقل السندويشات تلقائيًا إلى آلة التغليف ، أو إلى آلة enrobing لمزيد من المعالجة.
2020/07/02
حالات ناجحة
حتى الآن نجحت YINRICH في توفير ماكينات صناعة الحلوى والشوكولاته وتغليفها لعملائنا في أكثر من 60 دولة ومنطقة في العالم. قامت YINRICH بتركيب وإكمال أكثر من 200 خط إنتاج ومعدات ، وأسست شراكة طويلة الأمد مع عملائنا. نشكر بإخلاص أدناه شركائنا (لا يمكننا سرد الكل):
معلومات عنا
YINRICH® هي الشركة المصنعة والمصدرة الرائدة والمهنية في الصين لتقديم آلات التعبئة والتغليف والشيكولاتة والمخبوزات عالية الجودة ، والتي لديها مصنع يقع في شنغهاي ، الصين. كشركة رائدة لمعدات الشوكولاته والحلويات في الصين.

تقوم YINRICH بتصنيع وتوريد مجموعة كاملة من المعدات لصناعة الشوكولاتة والحلويات ، بدءًا من الماكينات الفردية إلى خطوط تسليم المفتاح ، ليس فقط المعدات المتطورة بأسعار تنافسية ، ولكن الكفاءة الاقتصادية والعالية لطريقة الحل الكامل للحلويات والشوكولاتة إنتاج .

نحن نقدم تصميم وإنتاج وتجميع الحلويات الصغيرة والمتوسطة وخطوط الشوكولاتة وفقًا لمتطلبات العميل الخاصة.
ابق على تواصل معنا
ما عليك سوى ترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لك لمجموعة واسعة من التصاميم!
اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:Arabic

PRODUCTS
Jelly candy depositing line

Jelly candy depositing line

YINRICH’s GDQ series are specially designed for making non- starch deposited jelly candies, capacity from 70kgs/h up to 500kgs/h. The HMI touch panels for easy operating; Dosing pumps for the automatic injection of colors, flavors and acids; Two-color striped , two color double layered, central filling, and plain jelly candy can be made on this line. The servo-driven depositing is controlled by PLC program. 
2020/07/01
Extruded marshmallow line

Extruded marshmallow line

The EM series machine is that mass is aerated by YINRICH’s aerator, then is divided into multi streams. Flavor and color will be injected in each stream. Then you can produce attractive various kind of products with YINRICH’s special extruder, like single color, combined colors, 4 color twisted , and even center-filled extruded product.
2020/07/01
lollipop depositing line

lollipop depositing line

YINRICH’s GDL series are developed for making deposited lollipops, capacity from 120kgs/h up to 500kgs/h. The HMI touch panels for easy operating; Dosing pumps for the automatic injection of colors, flavors and acids; Two-color striped , two color double layered, central filling, and clear lollipop can be made on this line. The servo-driven depositing is controlled by PLC program. Automatic stick insertion system is available.
2020/07/01
Sandwich machine(Cookie Capper)

Sandwich machine(Cookie Capper)

This JXJ series sandwich machine (cookie capper) can be connected to the outlet conveyor of the biscuit plant, and it can automatically align, deposit and cap at speed of 300 cookies rows (150 rows of sandwiches) per minute. Various types of soft and hard biscuits ,cakes can be processed . It also can be fed via a Biscuit magazine feeder and indexing system. The machine then aligns, accumulates, synchronizes the products, deposits an accurate amount of filling, and then caps the top onto the products. The sandwiches are then automatically transported to the wrapping machine, or to an enrobing machine for further process.
2020/07/02
SUCCESSFUL CASES
Till now YINRICH has successfully supplied candy ,chocolate processing and packaging machines to our customers in more than 60 countries and regions in the world. YINRICH has installed and completed over 200 production lines and equipment, and established long term partner-ship with our clients. We sincerely thank below our partners( can not list all):
ABOUT US
YINRICH® is the leading and professional manufacturer and exporter in China for providing the high-quality confectionery , chocolate and bakery processing and packaging machinery , which have a factory located in Shanghai ,China. As the top-leading corporation for the chocolate and confectionery equipment in China.

YINRICH manufactures and supplies a complete range of equipment for the chocolate and confectionery industry, ranging from single machines to complete turnkey lines, not only the advanced equipment with competitive prices ,but the economical and high efficiency of the whole solution method for the confectionery and chocolate production .

We provide the design, production, and assembly of small and medium confectionery and chocolate lines in accordance with the customer's specific demands.

GET IN TOUCH WITH US

Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of designs!

Choose a different language
Current language:English